منتديات حامل القرآن

هذا المنتدى ضمن منتديات زياد عبد الله((تحت التطوير))
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا حول ولا قوة إلا بالله
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((خيركم من تعلم القرآن وعلمه)).
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (اقرؤوا القرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعاً لأصحابه). (صحيح مسلم)
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (يقال لصاحب القران اقرأ وارتق ورتل كما كنت ترتل في الدنيا فإن منزلتك عند آخر آية تقرؤها).
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (ما اجتمع قوم في بيت من بيوت الله يتلون كتاب الله ويتدارسونه فيما بينهم إلا نزلت عليهم السكينة وغشيتهم الرحمة وحفتهم الملائكة وذكرهم الله في من عنده). (صحيح مسلم)
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (من قرأ حرفاً من كتاب الله فله به حسنة ، والحسنة بعشر أمثالها لا أقول (الم) حرف ولكن : ألف حرف ولام حرف ، وميم حرف).
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( يجيء صاحب القرآن يوم القيامة ، فيقول : يا رب حله ، فيلبس تاج الكرامة . ثم يقول : يا رب زده فيلبس حلة الكرامة ، ثم يقول : يا رب ارض عنه ، فيقال اقرأ وارق ويزاد بكل آية حسنة ) .
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

منتديات حامل القرآن

منتديات حامل القرآن - التسجيل - القوانين


القانون العام لهذا المنتدى


عزيزي العضو(ة), هذا المنتدى هو ساحة نقاش و حوار رحب بين اعضاء ينتسبون إلى اسرة احلى منتدى الوافية. إن المديرين و المشرفين على هذا المنتدى يسهرون على سيره بشكل يجعله منبع نشاط و تبادل شيق و بناء. و لن يترددوا بإلغاء و ايقاف أي مساهمات مشكوك بها أو ذات طابع تعسفي, لا أخلاقي او مهين لشخص أو جماعة. تتعهد إذاً بأن تتحلى بأخلاق عالية و تصرفات مثالية زهاء اعضاء المنتدى مهما اختلفت آراؤهم عن آرائك و أن تكون عضواً فعالاً و إيجابياً. أنت تقر أيضاً أن كل الآراء و الأفكار المتواجدة في مساهماتك هي تحت مسؤوليتك الشخصية و تعبر عن رأيك الشخصي المحض و لا علاقة أو مسؤولية لأعضاء المنتدى أو المديرين أو المشرفين أو أحلى منتدى بها. و بالتالي لا أحد غيرك يكون مسؤولاً قضائياً عن محتوى مساهماتك غيرك أنت فقط.

هذا المنتدى يستعمل ملفات الإرتباط (الكوكيز) لتخزين معلومات تخص رصيدك على جهازك. ملفات الإرتباط هذه لا تتضمن أية معلومات شخصية عنك, فائدتها فقط تحسين جودة التصفح في المنتدى. بالنسبة لبريدك الالكتروني , هو يُستعمل فقط لتأكيد عملية تسجيلك في المنتدى أو لإرسال كلمة السر الخاصة بك في حالة نسيانها.

- تمنع منعاً قاطعاً كل المساهمات التعسفية و الهادفة فقط إلى إثارة الشغب أو المهينة لشخص أو جماعة أو ثقافة أو ديانة...إلخ. نفسها نفس المساهمات التي تحتوي على سب أو شتم أو تهجم أو الفاظ جارحة او غير محترمة او اباحية...إلخ هي مساهمات غير مقبولة بتاتاً في هذا المنتدى و تعرض صاحبها الى إلغاء اشتراكه و المتابعة القضائية في حين الشكاية ضده.
- تمنع منعاً قاطعاً كل المساهمات الداعية أو المشيرة من قريب أو بعيد إلى أفعال غير قانونية.
- إذا كنت تريد أن تساهم بمحتوى (سواءً كان موضوع أو صورة) اقتبسته من موقع آخر, تأكد قبل أن تضعه في هذا المنتدى أنه ليس ذا حقوق طبع أو نشر محفوظة ولا تضعه أبداً في هذا المنتدى قبل أن تطلب رخصة كتابية من صاحبه الأصلي أو من الموقع الذي اقتبسته منه.
- تحل بالصبر و أدب الحوار و النقاش و بعد المساهمة انتظر دورك الى ان يساهم احد الأعضاء بعدك قبل أن ترد عليه من جديد. فلا داعي لأن ترسل عدة مساهمات متتالية تحتكر بها النقاش لوحدك فاعضاؤنا لا يستحبون ذلك.

كل المساهمات المخالفة للقوانين أعلاه سيتم تعديلها أو حذفها دون تردد أو سابق إنذار. ولا تنس أبداً عزيزي العضو أن عالم الانترنيت ليست أدغالاً لا قانون يحكمها و لا تعتقد أن جلوسك وراء حاسوبك يضمن لك سرية هويتك...!

بضغطك على الزر "أنا موافق على هذه الشروط" المتواجد أسفله:
- تقر أنك قرأت قوانين هذا المنتدى باكملها.
- تقر أنك توافق دون قيد أو شرط عليها و تتعهد باحترامها.
- تعطي للمديرين و المشرفين على هذا المنتدى الحق في حذف, نقل أو تعديل أي موضوع أو مساهمة صدرت منك في هذا المنتدى إذا اقتضت الضرورة.

قوانين المنتدى التسجيل في هذا المنتدى مجاني! و لا نفرض عليك الالتزام بقوانين المنتدى المدونة أدناه, في حال موافقتك على القوانين, يرجى الضغط على مربع الموافقة في الأسفل. ستحاول إدارة و مشرفي منتدى حامل القرآن قدر المستطاع على الحد من المشاركات السيئة و المخلة بالأديان السماوية و الآداب العاملة بعيدنا عن هذا المنتدى, و قد يكون من الصعب علينا معاينة كافة المشاركات. و على هذا, فإن المشاركات و المواضيع و غيرها من المحتويات التي يمكن للزوار و الأعضاء أن يضعوها عندنا لا تمثل شبكة قمم إعلامية, بل وجهة نظر كاتبها أو مرسلها, و يكون هو المسؤول عن ذلك. بمجرد موافقتك على هذه القوانين, فقد جرى تحذيرك من أن تقوم بوضع أي مشاركات مخالفة. سواء كانت دعائية, جنسية, شتائم, تهديدات, انتهاك لحقوق و خصوصية الآخرين أو أي شيء يمنعه القانون أو تحرمه الأديان السماوية. تذكر أنه يحق لإدارة و مشرفي منتدى حامل القرآن, حذف أو تعديل أو نقل أي مشاركة أو موضوع في غير قسمه الصحيح أو غير قابل للنشر أو لأي سبب يعود لقوانين أو تنظيمات منتدى جدة هاي, و لا يحق لك الاعتراض على ذلك علناً سواءً بكتابة موضوع بذلك أو بإرسال رسائل خاصة للمشرف المعني, و لكن يمكنك تقديم شكواك من خلال قسم الشكاوي أو من خلال 'الاتصال بنا'(ملاحظة) الرجاءعدم وضع اي صور نساء وعدم وضع المسيقة وتذكر دائما قول الله تعالى: (مايلفظ من قول إلى لديه رقيب عتيد)